棉花糖-数学题4
أنت هنا: بيت / أخبار

الإخبارية

طابعة طعام مسطحة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار طابعة طعام مسطحة ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في طابعة طعام مسطحة وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق طابعة طعام مسطحة.
  • أشياء يجب أن تعرفها عن الطابعة الصالحة للأكل
    إذا كنت تعرف القليل عن الطابعات الصالحة للأكل وحتى لا تعرف ما هي طابعة الحبر الصالحة للأكل، ولكنك ترغب في اختيار واحدة لأعمال تزيين الطعام الخاصة بك.ثم إليك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها عن طابعات الطعام في هذه المقالة قبل شراء واحدة.
    2024-01-10
  • هل تبحث عن آلة طابعة سطح المكتب صالحة للأكل؟تحقق من آلة الطابعة الصالحة للأكل مقاس A4
    طابعة الطعام المسطحة مقاس A4 هي طابعة صالحة للأكل فعالة من حيث التكلفة للكعك والآيس كريم والخطمي والمعجنات.تعتمد الآلة نظام حبر Y/K/LC/LM/M/C ذو 6 ألوان.الحد الأقصى لتعريف الطباعة يصل إلى 5760*1440 نقطة في البوصة وتأثير الطباعة رائع.الحد الأقصى.يمكن أن يصل ارتفاع الطعام إلى 15 سم.
    2023-09-27
  • تلبية متطلبات الإنتاج الضخم بواسطة آلة طابعات الطعام المسطحة
    إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المزايا في صناعة المواد الغذائية ، يجب أن يكون الإنتاج الضخم عالية الكفاءة ونتائج الطباعة عالية الجودة مهمة للغاية. يجب أن أذكر طابعة الأطعمة المسطحة A2 ، والتي يمكن أن تنتج الطعام بشكل مستمر لمدة 24 ساعة ، ويمكن أن تدرك تمامًا أن نمط الطباعة المخصص الخاص بك يحتاج إلى مساعدتك في تعزيز انطباع علامتك التجارية. إنها نوع من آلة سطح المكتب ، مع وجود بصمة صغيرة ، يمكن أن تكون مناسبة تمامًا لبيئة الإنتاج الخاصة بك.
    2023-06-13
  • هنا تأتي طابعة A4 Flated Edible المحدثة
    تم إطلاق طابعة الأطعمة A4 Flatbed المحدثة مع تصميم الأزياء. تلبية احتياجات المؤسسة الصغيرة إلى المتوسطة ، فإن هذه الطابعة لها تأثير طباعة أفضل وحجم أصغر. يمكنك طباعة صورة الشكل أو شعار العلامة التجارية أو صورة المهرجان على سطح الطعام للترويج لمنتجاتك.
    2023-02-20
  • الاختلافات بين نماذج طابعة الأغذية المسطحة A2، وA3، وA4
    هناك ثلاث طابعات صالحة للأكل للمخبوزات، وهي تشمل الطراز A4 وA3+ وA2، والتي تم تسميتها وفقًا لأحجام الطباعة الخاصة بها.ربما تتساءل أيهما يناسب عملك، وفي هذه المقالة سنوضح لك الفرق وتعليمات اختيار المناسب.
    2022-08-31
  • تم إدراج طابعة الأطعمة المسطحة Foodart® A4 الجديدة!
    أطلقت شركة Foodprinttech مؤخرًا طابعة أغذية مسطحة جديدة مقاس A4 - طابعة أغذية مسطحة رقمية Foodart® A4 (مختصرة كنموذج A4 الجديد أدناه). بالإضافة إلى تحسين أوجه القصور في الماكينة الأصلية، أضاف طراز A4 الجديد أيضًا وظائف أقوى ، مثل الارتفاع التلقائي
    2022-08-31
  • تحب المقاهي والمخابز استخدام هذا الجهاز لصنع الكعك الإبداعي
    A2 عبارة عن طابعة غذائية مسطحة ذات تنسيق كبير يمكن أن تتكيف مع وضع الإنتاج على مدار 24 ساعة ، تلبي احتياجات الإنتاج الضخم لمخازن المخابز وشركات معالجة الأغذية ، لتحقيق التخصيص المخصص للطعام. يمكن للطابعة طباعة العديد من الأطعمة السطحية المسطحة والمنحنى والثلاثي الأبعاد ، وبالتالي فإن الماكينة متعددة الأطعمة
    2022-05-25
 أوصت المادة

طابعة طعام مسطحة

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن طابعة طعام مسطحة ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات طابعة طعام مسطحة!
الشركات التابعة

ملاحة

اتصل بنا
بريد إلكتروني: info@foodprinttech.com
هاتف: 86-(0)27-87207098
يضيف: #9-1907، حديقة جوانان فوشينغ الطبية، رقم 58 شارع جوانجو، ووهان، مقاطعة هوبي، 430000، الصين.
ردود الفعل
    鄂ICP备18029968号-1     Copyright © 2022 Wuhan Food Printing Technology Co., Ltd. Sitemap| Support by  Leadong