棉花糖-数学题4
أنت هنا: بيت / أخبار

الإخبارية

طابعة كعكة

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ طابعة كعكة. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • هنا دعوة للمعرض
    ندعوكم وممثلي شركتك بإخلاص بإخلاص لزيارة أكشاكنا. حتى الآن هذا العام ، نخطط لإظهار منتجاتنا الممتازة في ثلاثة معارض رئيسية. فيما يلي المعلومات التفصيلية لكل معرض.
    2023-04-06
  • أفضل 3 أنواع من آلات طباعة الماكرون
    ترغب العديد من المخابز في تزيين الماكرون الخاص بها، لكن من المعروف أن التزيين اليدوي قليل الكفاءة.لذلك أصبحت طابعة الحبر الصالحة للأكل أكثر سخونة وسخونة في منطقة المخابز ومصانع المواد الغذائية.فيما يلي دليل لاختيار أفضل 3 آلات طباعة للماكرون.
    2022-10-31
  • أفضل طابعة طعام عالية السرعة |طابعة صالحة للأكل
    موصى به: طابعة الأطعمة عالية السرعة FP-542تم تصميم طابعة الأطعمة عالية السرعة Foodart® FP-542 خصيصًا للشركات المصنعة للأغذية الكبيرة.يتم تطعيمها على خط الإنتاج وطباعة الصور الصالحة للأكل المختلفة على الأطعمة المتحركة بسرعة.يمكن تخصيص الآلة لتلبية المتطلبات
    2022-10-31
  • تم إدراج طابعة الأطعمة المسطحة Foodart® A4 الجديدة!
    أطلقت شركة Foodprinttech مؤخرًا طابعة أغذية مسطحة جديدة مقاس A4 - طابعة أغذية مسطحة رقمية Foodart® A4 (مختصرة كنموذج A4 الجديد أدناه). بالإضافة إلى تحسين أوجه القصور في الماكينة الأصلية، أضاف طراز A4 الجديد أيضًا وظائف أقوى ، مثل الارتفاع التلقائي
    2022-08-31
  • لماذا تحتاج إلى طباعة الزخارف الصالحة للأكل على الطعام؟
    تحظى طباعة الصور الصالحة للأكل على الكعك والمعجنات ذات السمات الشخصية بشعبية كبيرة هذه الأيام.المزيد والمزيد من عشاق الكعك يفضلون طبقة الكيك الجاهزة لتزيين كعكة عيد ميلادهم في أي وقت من الأوقات.طبقة الكيك رائعة حقا.لماذا تحتاج إلى طباعة زخارف صالحة للأكل على الطعام؟
    2022-06-30
  • لا يمكنك تفويت إصدارات التخصيص المحدثة القوية لطابعة الطعام عالية السرعة
    في هذه المقالة، سنستعرض نموذجي طابعات الأغذية الصناعية عالية السرعة ونجري مقارنات بين مصنعي المواد الغذائية لاختيار النموذج المناسب لأعمالهم.
    2022-05-20
  • طابعة طعام مسطحة A2-يمكن لطابعة طعام صغيرة أن تعمل على مدار 24 ساعة
    Wuhan Food Print Tech Co. ، Ltd. هي شركة تصنيع متخصصة في إنتاج معدات طباعة المواد الغذائية ، من المعدات إلى الحبر الصالح للأكل ، والمواد الاستهلاكية المزخرفة وغيرها من المنتجات يتم بحثها وتطويرها بشكل مستقل ، ومخصصة لتوفير الحلول الشاملة لإنتاج الطعام
    2022-04-01
  • طابعة الأغذية المسطحة الجديدة FP-A2 معروضة في السوق، ما مزاياها؟
    طابعة الطعام المسطحة Foodart® A2 هي طابعة سطح مكتب مدمجة ومتعددة الاستخدامات مصممة للشركات الصغيرة والمتوسطة.
    2022-04-01
 أوصت المادة

طابعة كعكة

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن طابعة كعكة ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات طابعة كعكة!
الشركات التابعة

ملاحة

اتصل بنا
بريد إلكتروني: info@foodprinttech.com
هاتف: 86-(0)27-87207098
يضيف: #9-1907، حديقة جوانان فوشينغ الطبية، رقم 58 شارع جوانجو، ووهان، مقاطعة هوبي، 430000، الصين.
ردود الفعل
    鄂ICP备18029968号-1     Copyright © 2022 Wuhan Food Printing Technology Co., Ltd. Sitemap| Support by  Leadong