棉花糖-数学题4
أنت هنا: بيت / أخبار

الإخبارية

حبر صالح للأكل

ترتبط هذه الأخبار بأخبار حبر صالح للأكل ، حيث يمكنك التعرف على أحدث الاتجاهات في حبر صالح للأكل وصناعة المعلومات ذات الصلة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق حبر صالح للأكل.
  • مهرجان قارب التنين | "Reed " استمتع بالدفء ، وطباعة الطعام ، هدايا العطلات الدافئة والذهاب إلى القلب
    في موسم الصيف الحار ، يمكن أن يجلب أيضًا بعض الشيء. نأمل أنه من خلال هدية الفاكهة هذه ، يمكننا أن ننقل الاهتمام بالصحة لكل موظف ، حتى تتمكن من الانتباه إلى صحتك في العمل المزدحم. نأمل أن تتمكن من الاستمتاع بهذه المفاجأة الصغيرة وأن تشعر بحب الشركة ورعايتها لـ "العائلة ". دعنا ننفق مهرجان قارب التنين السعيد والدافئ معًا. الأهم من ذلك ، نأمل أن نمر بهذه الصحة والدفء ، ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء ، ونمر بهذه المشاعر.
    2023-06-26
  • اشرب Topper ، سلاح سري لمساعدة شركات شرب الشاي على البيع
    يعتمد الإبداع والتنوع في التكنولوجيا الحيوية في Wuhan Hescare على التنمية المستدامة وسلامة الأغذية. يوفر The Beverage Drink Topper الذي أطلقناه مسارًا جديدًا لمؤسسات الغذاء الخفيفة المختلفة لتحسين تكرار المنتجات وزيادة المبيعات: يمكن لتصادم مشروبات المشروبات أن يرضي المشروبات التي لا حصر لها من المستهلكين للمشروبات وتحفيز سلوك الشراء.
    2023-06-09
  • جنبا إلى جنب مع أكثر الوسائط موثوقة في الصين ، نركز على حبر طباعة الأغذية لإنشاء طعام إبداعي
    يمكن طباعة حبر للأكل على المعجنات والآيس كريم والحلوى القطن وغيرها من الأطعمة ، يمكن أن تطبع أنماطًا إبداعية ، ويمكن أن تكون جميع المكونات صالحة للأكل ، بعد أن يمكن تناول الطباعة مع الطعام ، آمنة وصحية ، لمساعدتك على إكمال الإبداع الغذائي ، قدم لك أداة مهمة لـ Custo
    2023-05-09
  • الحيوانات الأليفة اللطيفة قادمة ، يستخدم FoodPrinttech المعكرونات الحيوانية لتجديد شباب الربيع
    معكرون الحلوى الفرنسية ، الملقب "الثدي الفتاة ". لقد حقن سلسلة من المعكرونات الحيوانية القائمة على رؤوس الحيوانات لإعادة إنشاءها. المظهر وحده يكفي لجعل الناس يتسمون بالفم: الباندا ، الثعلب ، المهر ، الخنازير ، النمر ، الأرانب وأنماط حيوانات كرتونية أخرى من اللمسات الخفيفة تجلب مفاجآت غريبة على المعكرونات الحيوانية. تشكل المشاعر الرومانسية الفرنسية للمعكرونات والحيوانات البريئة والجميلة معًا أحلى لغة عسل في الربيع.
    2023-04-24
  • 20 ثانية! كيف تصنع فنجان من القهوة الحصرية؟
    لا يمكن أن تكون الصور الموجودة على القهوة مثل الحب والزهور والأنماط الأساسية الأخرى ، بل يمكنها أيضًا تحقيق تخصيص حصري ، والذي شكل تدريجياً إجماعًا في المقاهي. يوفر WiFi Coffee Printer HY3522 المستهلكين أفضل تجربة شخصية.
    2023-01-12
  • كان أداء FoodPrinttech ™ جيدًا في معرض Bakery China 2022 وانتهى تمامًا
    تهنئة مشاركة FoodPrinttech في Bakery China 2022 اختتمت تماما! تحظى سلسلة طابعات الطعام عالية السرعة بشعبية كبيرة بين شركات الأغذية ، وقد استفسروا جميعًا عن الجهاز وأعانينا من منتجاتهم الغذائية لاختبار تأثير الطباعة. التقينا بالكثير من العملاء الجدد وتلقينا
    2022-11-30
  • أفضل 3 أنواع من آلات طباعة الماكرون
    ترغب العديد من المخابز في تزيين الماكرون الخاص بها، لكن من المعروف أن التزيين اليدوي قليل الكفاءة.لذلك أصبحت طابعة الحبر الصالحة للأكل أكثر سخونة وسخونة في منطقة المخابز ومصانع المواد الغذائية.فيما يلي دليل لاختيار أفضل 3 آلات طباعة للماكرون.
    2022-10-31
  • أفضل طابعة طعام عالية السرعة |طابعة صالحة للأكل
    موصى به: طابعة الأطعمة عالية السرعة FP-542تم تصميم طابعة الأطعمة عالية السرعة Foodart® FP-542 خصيصًا للشركات المصنعة للأغذية الكبيرة.يتم تطعيمها على خط الإنتاج وطباعة الصور الصالحة للأكل المختلفة على الأطعمة المتحركة بسرعة.يمكن تخصيص الآلة لتلبية المتطلبات
    2022-10-31
  • مجموع3الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
 أوصت المادة
الشركات التابعة

ملاحة

اتصل بنا
بريد إلكتروني: info@foodprinttech.com
هاتف: 86-(0)27-87207098
يضيف: #9-1907، حديقة جوانان فوشينغ الطبية، رقم 58 شارع جوانجو، ووهان، مقاطعة هوبي، 430000، الصين.
ردود الفعل
    鄂ICP备18029968号-1     Copyright © 2022 Wuhan Food Printing Technology Co., Ltd. Sitemap| Support by  Leadong