الصفحة الرئيسية

معلومات عنا

منتجات

التطبيقات

ثيمات

أخبار

يدعم

اتصل بنا

العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español

أنت هنا: بيت / أخبار / Comapny News. / طباعة طابعة FoodPrinttech عالي السرعة طباعة المعجنات ممتعة لتوفير حلول الطباعة للمصانع

طباعة طابعة FoodPrinttech عالي السرعة طباعة المعجنات ممتعة لتوفير حلول الطباعة للمصانع

نشر الوقت: 2023-07-06     المنشأ: محرر الموقع

يمكن أن تجذب المنتجات الجديدة دائمًا انتباه الناس أولاً ، وحتى جعل الناس لديهم رغبة قوية في الشراء. تكنولوجيا طباعة الأغذية طابعة غذائية عالية السرعة (FP-542-B) المطبوعة هذه المعجنات الكرتونية ، وهي منتجات حزام حمراء أساسية ، لا تؤثر على أنماط مخصصة على سطح المعجنات. جنبا إلى جنب مع الطعام ، يمكن أن تؤكل جميع المكونات طباعة جميع المكونات ، آمنة وصحية ، بالنسبة لشركات إنتاج المواد الغذائية ، يمكن تقديم جميع أنواع شهادات التأهيل ، ويمكن أن تكون آمنة للاستخدام.

تتمتع الطابعة الغذائية عالية السرعة (FP-542-B) بتكنولوجيا طباعة الأغذية بالعديد من المزايا في أنماط الطباعة على المعجنات ، والتي يمكن أن تساعد شركات تصنيع المعجنات على فتح قناة مبيعات جديدة. على سبيل المثال ، يمكن بيع المعجنات المطبوعة بأنماط إلى المقاهي ، وصنع رفاق القهوة وتوفير تجارب جديدة لمستهلكي القهوة. يمكن أيضًا تعبئة المعجنات المزخرفة بشكل فردي لصناديق الهدايا للهدايا ، إلخ ؛ يمكنك أيضًا طباعة أنماط البقعة ذات المناظر الخلابة والهدايا اليدوية وما إلى ذلك.

وفقًا لمجموعات مختلفة من الأشخاص ، تقوم بتصميم أنماط طباعة مختلفة ، تباع لأسواق مختلفة ، من خلال تقنية طباعة الأغذية ، يمكن تحقيق طابعة غذائية عالية السرعة. تكنولوجيا طباعة الأغذية طابعة غذائية عالية السرعة باستخدام مبدأ طباعة نفايات الحبر ، بدون صياغة ، لا يوجد قالب ، طباعة رقمية ، صور طباعة يمكن تبديلها عبر الإنترنت ، طباعة الرموز التعبيرية ، تلعب حيوانات الرسوم المتحركة ، ولعب لوحات المشاهير ، وما إلى ذلك ، يمكنك تصميم عبوات مستقلة من المنتجات ، الترويج للمنتجات الفردية ، الإبداعية ، الموضوع ، الحرارة باستمرار ، تحسين مبيعات المنتج الخاصة بك.






الشركات التابعة
اتصل بنا
بريد إلكتروني: info@foodprinttech.com
هاتف/واتساب: +86-18120439171
يضيف: #1907، المبنى الدولي للمقر الرئيسي التاسع في جوانجو، رقم 62 شارع جوانجو، ووهان، مقاطعة هوبي، 430000، الصين.

ردود الفعل

حقوق النشر 2022 شركة ووهان لتكنولوجيا طباعة الأغذية المحدودة هوبى ICP رقم 18029968-1