棉花糖-数学题4
أنت هنا: بيت / أخبار / Comapny News. / طابعة طعام عالية السرعة لمصنع الحلوى المنتجة مخصص الخطمي / قرص سكر / حليب

الإخبارية

طابعة طعام عالية السرعة لمصنع الحلوى المنتجة مخصص الخطمي / قرص سكر / حليب

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-07      المنشأ:محرر الموقع

في الوقت الحاضر، فإن إمدادات السوق من الغذاء الحلوى المختلفة مثل الحلوى القطن والشوكولاتة والبسكويت والكعك من أجل جذب العملاء، ستعتمد مجموعة متنوعة من الطرق للطعام نفسه زخرفة نمط رائعة، من خلال تلبية احتياجات العملاء أكثر وأكثر شخصية ، من أجل زيادة قدرتها التنافسية في السوق، \"جعل حلوى القطن أكثر جمالا \" أصبحت المطالب الأساسية للمستهلكين في السوق!


لذلك، كيفية طباعة نمط على الخطمي؟

طابعة الأغذية الصناعية عالية السرعة FP-642-B المتقدمة وإنتاجها بواسطة شركة Wuhan Food Printing Technology Co.، Ltd. هي الطريقة الرئيسية لأنماط مخصصة صالحة للأكل على أسطح الخطمي.

الصورة 1


النموذج يعتمد وضع CMYK أربعة ألوان، والذي يمكن أن يدعم وضع الطباعة بالألوان / اللون واحد. الجهاز كله هو CQC، CE معتمدة، لضمان طلب السلامة على الطباعة الغذائية. يمكن للجهاز ضبط سرعة الطباعة وفقا لسرعة خط الإنتاج الخاص بك، ما يصل إلى 75 متر / دقيقة، مجهزة بنظام التعرف على العين الكهربائية. لن تؤثر الطباعة الصالحة للأكل على الشكل السطحي للأغذية الخطمي، العملية بسيطة وسريعة وسهلة لتحقيق الطباعة الدفاعية، ومناسبة لاحتياجات تخصيص نمط الغذاء من مختلف مصانع الأغذية والشركات المصنعة المخصصة الخاصة.


الصورة 2.


حبر صالح للأكل هو FDA، ISO22000، كوشير ومعتمد حلال، وهو آمن وصحي يتم طباعته بشكل مباشر أو غير مباشر على سطح الطعام كزينة. اللون مشرق، وطباعة بسلاسة. من السهل حل احتياجات العديد من عملاء الطعام الغذائي الإنتاجية الإنتاجية المخصصة واحتياجات سلامة الأغذية!



تطبيقات الطباعة:

حلوى الخطمي

الصورة 3.

الصورة 4.

صورة 5.

صورة 6.



الحلوى:

الصورة 7.

صورة 8.

الشركات التابعة

ملاحة

اتصل بنا
بريد إلكتروني: info@foodprinttech.com
هاتف: 86-(0)27-87207098
يضيف: #9-1907، حديقة جوانان فوشينغ الطبية، رقم 58 شارع جوانجو، ووهان، مقاطعة هوبي، 430000، الصين.
ردود الفعل
    鄂ICP备18029968号-1     Copyright © 2022 Wuhan Food Printing Technology Co., Ltd. Sitemap| Support by  Leadong